السبت، 24 مايو، 2014

مهارات البحث عن عمل : 3 كورسات مجانية أونلاين من أكاديمية إدراك



كورسات مجانية أونلاين أكاديمية إدراك 
تقدم #أكاديمية_إدراك مجموعة من الكورسات المجانية المفيدة لمستقبلك الوظيفي فإذا كنت تعاني من إيجاد الوظيفة المناسبة يمكنك متابعة الكورسات التي تقدمها أكاديمية #إدراك علي ايدي متخصصين مجاناً و أونلاين فإحرص علي التسجيل فيها و نشرها لتعم الفائدة علي الجميع , كل الشكر لمن يبذل الجهد لنشر المعرفة و العلم بين الناس.



إليكم ثلاث مسارات تدريبية مميزة تفيد جميع الباحثين عن عمل مقدمة من أكاديمية إدراك بالتعاون مع بيت دوت كوم :

1- استراتيجيات فعاله للبحث عن وظيفة 

كورس استراتيجيات البحث عن وظيفة تقدمه اكاديمية إدراك مجاناً بالتعاون مع موقع بيت دوت كوم أكبر موقع توظيف عربي

المدة الزمنية : ثلاثة أسابيع .

هل أنت في حيرة من أمرك حول كيفية البدء في البحث عن وظيفة؟ هل تبحث في المكان المناسب؟ هل تعر تتميّز عن الآخرين؟ هل تعرف أفضل طريقة للفت نظر مسؤول التوظيف؟

رحلة البحث عن وظيفة هي عملية صعبة، ومن الممكن أن تُصبح مملّة ومُحبطة وآخر ما تودّ القيام به، خاصةً إذا لم يكن هنالك أية نتائج ملموسة بعد. إذا ما كنت مثل الأغلبية من الناس، فلا بدّ أنك تخشى الشروع بالبحث عن عمل.

نحن في بيت.كوم مُلمّون بكل ما يختص بالتوظيف. نحن نعرف تماماً ماذا وكيف يبحث الموظِّفون عن المواهب الجديدة، وما الذي يتطلبه ترك انطباع قوي يدوم على مدراء التوظيف.

ولأننا عانينا جميعاً من البحث عن عمل، نودّ أن نشارككم بكل ما نعلم حول الاستراتيجيات الناجحة في البحث عن عمل. في هذا المساق نقدم لكم خارطة طريق للعملية كاملةً بخطوات مبسّطة. سوف تتعلّم أين تجد الوظائف، وكيف تستهدفها سواءً في الواقع أو عبر الإنترنت إضافةً إلى الاستراتيجيات الرئيسية التي يمكنك استخدامها حتى تُلفت انتباه الـمُوظِّفين بطريقة منهجية منظّمة.

إليك تالياً الأمور التي ستتعلمها:

١- تحديد مكان وجود الفرص وكيفية الوصول إليها من خلال القنوات المختلفة.

٢- تعلُّم كيفية تنمية نقاط القوة الفريدة لديك وترك انطباعات قوية عند لقاءك بالموظِّفين وخلال المقابلات والتفاوض على عرض العمل.

٣- استكشاف قوة تأثير التشبيك والاستراتيجيات الرئيسية للفت انتباه الموظِّفين الرئيسين في مجالك.

٤- إيجاد علامة تجارية شخصية قوية لعرض القيمة التي يمكنك إضافتها من خلالها للموظِّفين.

انضم الآن إلى هذا المساق وعزّز من مسارك الوظيفي. اعمل على استغلال الوقت والجهد في بحثك عن عمل على أكمل وجه.
المتطلبات المسبقة

عقلية متفتحة واستعداد لتجربة أشياء جديدة.

رقم الكورس : BA_101
يبدأ الكورس : "يونيو 05 2014"






2 - السيرة الذاتية الناجحة 

مدة التدريب : ثلاثة أسابيع .

ما أن تقوم بتحديد أهدافك المهنية، يصبح التحدي الأكبر والأهم هو الحصول على استراتيجية تسويق فعالة ومجموعة أدوات من شأنها أن تقنع أصحاب العمل بقدرتك على تحقيق الكثير من القيم بإنضمامك الى الشركة. ونظراً للمنافسة الشديدة بين المرشحين التي يشهدها سوق العمل الحالي واتجاهات سوق عمل الوظائف التي تتغير باستمرار تم تصميم مادة كتابة السيرة الذاتية الرابحة التي تضمن الحصول على الوظيفة، من أجل توفير إرشادات قيّمة بهدف إعداد الباحثين عن عمل وتمكينهم من تطبيق مهاراتهم وخبراتهم بطريقة تمكنهم من إعداد سير ذاتية متميزة وخطابات مقدمة تساعدهم على تحقيق أهداف عملية بحثهم عن عمل. فإلى جانب اللمحة العامة عن وسائل التسويق للمهارات واقتراحات التسويق الفريدة، في هذا المساق، مناقشة المكونات الأساسية للسيرة الذاتية وخطاب المقدمة التي من شأنها بناء علاقات متينة مع أصحاب العمل من خلال التقديم النصي الجيد لكل من الخبرة، والإطلاع على مجال العمل والإنجازات المهنية

يملك قسم الخدمات المهنية من بيت.كوم سجلاً متميزاً في ما يتعلق بمساعدة العملاء على التسويق لمهاراتهم وتحسين سيرهم الذاتية من أجل ضمان حصولهم على المزيد من فرص مقابلات العمل. ستتضمن المواضيع التي ستتم مناقشتها استراتيجيات غربلة المرشحين المعاصرة، ومكونات السير الذاتية، ومطالب ومحظورات السيرة الذاتية وخطاب المقدمة، بالإضافة الى استخدام اللغة المتميزة وتقنيات متابعة طلبات العمل من أجل ضمان ملاءمة توقعات صاحب العمل واتجاهات سوق عمل الوظائف. وتتضمن أهداف التعليم الأخرى تطوير عوامل التسويق الفريدة من نوعها وترك انطباعات ايجابية ومتميزة من خلال الكتابة، وإعداد السيرة الذاتية المهنية، وصياغة خطاب مقدمة قوي من أجل توضيح مدى تميّز مؤهلاتك وقدراتك على تلبية احتياجات صاحب العمل المهنية وبالتالي التميز عن غيرك من المرشحين.
المتطلبات المسبقة

رقم المساق : BA_102
يبدأ المساق: "يونيو 05 2014"
الجهد المقدّر: ٢ ساعة في الأسبوع



3- كيف تسوق نفسك في سوق العمل 


ثلاثة أسابيع .
لمحة عن المساق

لا أحد يحب أن يكون شخص متوسط ​​أو عادي. نحن جميعا نود أن ينظر إلينا على أننا اشخاص فريدين من نوعنا و مختلفين و شخصيات من نوع خاص. والخبر السار هو أن كل شخص لديه الفرصة للبروز والظهور بشكل متميز و خلق انطباع قوي لدى الذين نتعامل معهم، وبناء سمعة تستحق الملاحظة و التقدير. مع سهولة التوظيف عبر الإنترنت اليوم، فإنّ المهمة الصعبة التي تواجهنا اليوم هي العثور على طريقة لنتميز من خلالها من بين الحشود من المتقدمين المؤهلين للوظائف .السؤال هو كيف يمكنك أن تتصدر المنافسة؟

لقد تعلمنا من الشركات الناجحة والعلامات التجارية في عالم الأعمال من حولنا ، أن أفضل وسيلة لأن يتم تذكرنا على الدوام هو أن نكون أول ما يخطر على بال المستخدم و أن نمثل قيمة مضافة ووعد و تصور واضح بأعلى درجات الجودة التي لا يقدمها أحد غيرنا. و هذا التصور ، هو العلامة التجارية الشخصية الخاصة بك. العلامة التجارية هي وعد. هي في كل مكان من حولنا و نحن جميعا جزء منها. الشركات تقوم بتطوير العلامات التجارية للسوق و كل منا يقوم بتطوير العلامة التجارية الشخصية الخاصة به في مكان العمل. الحقيقة هي ، كل شيء عنك، مثل القيم الخاصة بك و أدائك و خياراتك المهنية هم جميعا يشكلون علامتك التجارية الشخصية في نظر الزملاء والعملاء و أصحاب العمل الحاليين وفي المستقبل . مشاريع العلامة التجارية الشخصية الخاصة بك هي الوعد و التجربة القيمة التي يتوقعها الناس عند التعامل معك. العلامة التجارية الشخصية الخاصة بك تنعش حياتك المهنية وتخلق وسيلة غنية لإثارة الاهتمام بك. في هذا المساق ، سنقوم بمساعدتك على إنشاء و تصميم العلامة التجارية الشخصية الخاصة بك التي ستميزك و تجعلك تتفوق في المنافسة . للقيام بذلك و لكي تقوم ببناء سمعة قوية لنفسك.هذا ما سوف تتعلمه:

تعلم ما هي العلامة التجارية الشخصية الخاصة بك و ما هي أهمية بناء علامة تجارية شخصية في هذا السوق التنافسي اليوم وترك انطباعات قوية و دائمة.

اكتشاف و دراسة أهمية و قوة التشبيك و بناء الشبكات المهنية التي من شأنها وضعك في صدارة المنافسة.

إنشاء العلامة التجارية الجديدة الشخصية الخاصة بك باستخدام 10 خطوات عملية رئيسية.

استكشاف كيفية تقديم و التعامل مع العلامة التجارية الشخصية الخاصة بك على لينكدإين ، تويتر، و الفيسبوك، قوور، جوجل بلس ، تخصصات بيت.كوم، تمبلر ، المدونات ، سلايد شير، يوتيوب، إينستاجرام و بينتيريست .

تعلم تقنيات العلامة التجارية الشخصية الخاصة بك لإنشاء علامة تجارية متسقة ومتماسكة
سجل اليوم واحصل على انفراج في حياتك المهنية. تحكم في كيفية نظر الناس لك وفهمهم لك و قم ببناء سمعة تستحق الملاحظة والتقدير!
رقم التدريب : BA_103
يبدأ التدريب : "يونيو 05 2014"
الجهد المقدّر: 02:30

#المعرفة_حق

انشرها لتعم الفائدة

هناك تعليقان (2) :

  1. شكرا على الطرح الوافى وننتظر المزيد من الموضوعات ونتشرف بزيارة موقعنا بكم
    مؤسسة ركن الخليج للتجارة ماكينات الطباعة التى توفر لك افضل
    العروض والأسعار المناسبة تقدم مجموعه مختلفه من اقوى
    مستلزمات الطباعة الحرارية
    يمكنكم متابعة موقعنا والتواصل معنا
    مؤسسة ركن الخليج للتجارة ماكينات الطباعة
    http://www.gulfcor.com/
    Mobile(1): 0552006529
    Mobile(2): 0555893684
    Email: gulf.cor@hotmail.com
    السعودية _ الرياض _ الملز _ شارع الستين

    ردحذف

رأيك يهمنا