السبت، 7 سبتمبر، 2013

برنامج نافيجيتور لتطوير رواد الأعمال بالإسكندرية من حاضنة الأعمال إينو101 – Inno101

إينو101 – Inno101 - Alexanderia

لديك فكرة أو مشروع خاص و تحتاج تدريب و مساعده للعمل عليها ؟

( نافيجيتور ) هو برنامج لتطوير رواد الأعمال تطلقه حاضنة الأعمال الاسكندرية ( إينو101 – Inno101 ) منتصف أكتوبر ..
يقدم لك عدد من ورش العمل و تدريبات المحاكاة لواقع الشركات النَّاشئة وكذلك أهم العناصر التى تحتاج لها مثل مهارات الإدارة والتسويق وخطط المبيعات وخدمة العملاء وتطوير الأعمال وبناء فريق العمل، وما إلى غير ذلك من عناصر اخرى.
"نافيجيتور"  برنامج تدريبى يستهدف رفع كفاءة رواد الأعمال بالإسكندرية وخلق فرص عمل لعديد من الشباب بها ، وذلك من خلال عدد من ورش العمل و تدريبات المحاكاة لواقع الشركات الناشئة وكذلك أهم العناصر الذي يحتاج لها رواد الاعمال مثل مهارات الإدارة والتسويق وخطط المبيعات وخدمة العملاء وتطوير الأعمال وبناء فريق العمل.

 فتح باب  التقدم بالبرنامج رسمياً فى منتصف اكتوبر المقبل، على أن يبدأ البرنامج فعلياً فى النصف الاول من شهر ديسمبر لهذا العام. ويستهدف البرنامج أصحاب الأعمال والشركات المتوسطة والصغيرة، وأيضاً مديرى الشركات والأقسام فى الشركات الكبرى، لرفع كفاءتهم من خلال مجموعه من الخبراء ورجال الأعمال والموجهيين والذين سيتولون تدريب المشاركين بالبرنامج .
و الجدير بالذكر أن Inno101 هى حاضنه أعمال تعمل بالإسكندرية منذ قرابة العام، قامت  بالاستثمار فى عدد من المشروعات الناشئة بها، وكذلك قامت بعقد عدد من الشراكات واتفاقات التعاون مع عدد من المؤسسات العالمية والمصرية، في إطار توجه الشركه لنشر ودعم وتطوير ريادة الأعمال انطلاقا من مدينة الإسكندرية وجلب مزيد من الانتباه والاستثمارات لعروس البحر المتوسط.

في حال رغبت في الإنضمام للبرنامج يمكنك التسجيل في الندوة التعرفية التي تنظمها جمعية نهضة المحروسة

إذا كنت من المهتمين بمعرفة العمل التنموي و ترغب في التعرف على برنامج الاحتضان بجمعية نهضة المحروسة, برجاء التسجيل لحضور الندوة التعريفية لبرنامج الاحتضان بالضغط هنا

 إينو101 – Inno101

  ندوة تعريفية عن Inno101 -incubator

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

رأيك يهمنا