الثلاثاء، 2 أبريل، 2013

جوجل تطلق برنامج سفراء جوجل لطلبة الجامعات


برنامج سفراء جوجل لتعليم قادة المستقبل و اعداد كوادر شبابية في مجالات التكنولوجيا و الأعمال حول العالم
هل تريد أن تصبح أحد سفراء Google في جامعتك؟
تلتزم Google بتوفير الدعم لتعليم قادة المستقبل ومبتكريه في مجالي التكنولوجيا والأعمال حول العالم. وفي إطار الجهود التي تبذلها Google لتمكين طلاب منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا - ومساعدتهم في تحقيق أقصى استفادة من تقنيات Google والاستعداد لشغل وظائف المستقبل - يسعدنا أن نعلن عن فتح باب التقدم للالتحاق ببرنامج سفراء Google في الجامعات للعام الأكاديمي 2013-2014! 
يوفر برنامج سفراء Google في الجامعات فرصة للطلاب النشطين يمكنهم من خلالها تعزيز قدراتهم الاحترافية ومهاراتهم الشخصية، وذلك من خلال الالتقاء بعدد من أهم الشخصيات بالمنطقة والتعاون معهم، علاوة على الاستمتاع بفرصة تعريف زملائهم الطلاب على منتجات Google من خلال عقد فعاليات داخل مباني الجامعة. 
من المفترض أن يكون المتقدمون للانضمام إلى برنامج سفراء Google في الجامعات من بين طلاب درجة البكالوريوس أو الماجستير، بغض النظر عن تخصصهم؛ حيث نرحب بجميع التخصصات! كما يجب أن يكون لديهم ولع بتقنيات Google ومشاركة نشطة في منتدياتهم الدراسية. 
يسعدنا انضمامكم إلينا هذا العام تحديدًا في برنامج سفراء Google في الجامعات، وهو العام الثالث للبرنامج على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لقد عبر الطلاب عن رغبتهم وحماسهم الشديد لمشاركة زملائهم هذه الفرصة، ويمكنك إلقاء نظرة على أول قمة جمعت سفراء Google في الجامعات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على الفيديو التالي 
إذا كنت تعتقد أنه تتوفر فيك شروط الانضمام إلى سفراء Google في الجامعات، فلا تتردد في التسجيل الآن عبر الضغط على الرابط التالي: http://goo.gl/InTxR

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

رأيك يهمنا