الثلاثاء، 5 مارس، 2013

منحة مؤسسة مصر الخير للتعليم الفنى بفرنسا 2013


منحة مصر الخير للتعليم الفني بدولة فرنسا
اضغط الصورة للتكبير

منحة مؤسسة مصر الخير للتعليم الفنى بفرنسا 

تعلن مؤسسة مصر الخير عن تنظيمها لمنحة للتعليم الفني بدولة فرنسا بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والممثلة في المكتب الثقافي المصري في باريس.

-المنحة توفر فرصة لعدد 5 طلاب من الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة للالتحاق بمركز التكوين المهني والتعزيز الزراعي الفني "انجيه لو فران" بفرنسا، للحصول علي درجة الليسانس في التعليم الفني بمجال الزراعة.

- كما توفر المنحة الفرصة لعدد 25 طالب أخرين للالتحاق بدورات في اللغة الفرنسية في المركز الثقافي الفرنسي بمصر للوصول الي مرحلة الاتقان اللغوى.

- يدرس الطلاب بالمنحة مجالات الدراسة الاتية: تقنيات البساتين- تنسيق المناظر الطبيعية- محاصيل البساتين- تسويق منتجات البساتين- المستلزمات الزراعية).

- مدة الدراسة: ثلاث سنوات تنقسم الي دراسة فنية لمدة سنتين للحصول علي دبلوم تعليم فني وتسنكمل بدراسة متخصصة لمدة سنة بنفس المعهد للحخصول علي ليسانس التعليم الفني الزراعي.

- مزايا المنحة: (مصروفات الدراسة مجانية بالاضافة الي مجموعة دراسية متكاملة/ إقامة واعاشة كاملة ومصروف شهري/ تأمين صحي/ مصاريف تذاكر السفر ومصاريف اصدار تأشيرة السفر لفرنسا).

-الشروط الواجب توافرها في المتقدمين:

1.أن يكون الطالب مصري الجنسية

2.حاصل علي شهادة ثانوية عامة أو ملتحق بالصف الثالث الثانوي

3.مجموع الثانوية العامة لا يقل عن 80%

4.السن يتراوح بين 17-19 سنة وقت التقديم

5.اتقان اللغة الفرنسية

6.اجتياز مسابقة اللغة الفرنسية المقدمة بالتعاون مع المركز الثقافي الفرنسي واختبارات اللغة والقدرات والمقابلاتى الشخصية.

-كيفية التقديم لمنحة التعليم الفني بفرنسا:

1.ملء استمارة التقديم الالكتروني المتاحة علي الموقع التالي:


2.ثم تحميل المستندات التالية علي الاستمارة الالكترونية: (صورة شخصية/ صورة البطاقة الشخصية/ صورة شهادة الثانوية العامة/ صورة جواز سفر ساري).

3.أخر موعد لتقديم الاستمارات الخميس الموافق 18 أبريل 2013

-ملحوظة هامة: سيتم عقد ندوة تعريفية بمنحة التعليم الفني يوم الاحد الموافق 17 مارس 2013 للراغبين في التقديم.

-للتواصل مع مؤسسة مصر الخير والاستفسار عن المنحة: 

الاتصال علي 01285555714 

او علي الموقع الالكتروني: WWW.MISRELKHEIR.ORG

أو علي البريد الالكتروني: grands-hr@!misrelkheir.org

هناك تعليقان (2) :

  1. انا بهاء الدين أحمد موظف بشركة بترول وحاصل علي مؤهل متوسط وبدرس في كلية الحقوق الفصل الدراسي الثاني وقد تعلمت الغة الصينية حتي المستوي الثالث منه من عام 2000 وأنا من اسيوط هل يكون لي منحه في مجالات الكمبيوتر او علوم البترول وحصول علي شهاده معتمدي من جهة علمية الرد01061461337

    ردحذف
  2. مره اخري كيف يترك طلب مستقبل مضمون في مصر ويذهب الي المجهول حول تتصال بي من اجل اقنعي قول الي كيف طلب يحصل علي 400 كحد أدني في الغة الدكتورلا يحصل علي هذا المجموع في باقي الافكار في مصر الخير ا،01061461337

    ردحذف

رأيك يهمنا