فرصة لشباب مصر للسفر لكوريا الجنوبية

فرصة لشباب مصر للسفر لكوريا الجنوبية


 
وزارة الشباب تقدم فرصة لشباب مصر للسفر لكوريا الجنوبية

فى اطار التعاون المشترك بين اللجنة الوطنية للشباب بكوريا الجنوبية ووزارة الشباب بجمهورية مصر العربية تدعو الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب شباب مصر من الجنسين للسفر إلى كوريا الجنوبية خلال شهر أغسطس وذلك فى إطار تعزيز وتقوية الصداقة بين البلدين فضلا عن توطيد التعاون فى شئون الشباب وتبادل المعلومات والمشاركة فى الأحداث والأنشطة.

وسيتم تنفيذ الزيارة لكوريا الجنوبية خلال الفترة من 20 إلى 29 أغسطس 2013 مع تحمل المشاركين نصف تذكرة السفر ذهابا وإيابا وسيتكون الوفد من 8 شاب وفتاة بالإضافة إلى مشرف ومشرفة.

شروط السفر:-

1) أن يكون مصرى الجنسية

2) السن من 18:24 سنة فى 20/7/2013

3) لم يسبق له السفر الى الخارج ضمن برامج أسفار وزارة الشباب تحت كافة مسمياتها

4) يتحمل المرشح للسفر نصف قيمة تذاكر الطيران إلى كوريا ذهابا وعودة

5) غير مسموح بتقدم أشقاء للسفر

6) إجادة اللغة الانجليزية

7) الالمام بالثقافة العامة والقدرة على المناقشة والحوار

8) اجتياز الاختبارات التى ستعقد لللمتقدمين

9) بالنسبة للذكور تقديم الموقف من التجنيد بما يسمح لهم بالسفر

10) يتم تسليم السيرة الذاتية للمرشح من نسختين أحدهما بالعربية والأخرى بالإنجليزية بالإضافة إلى صورة الرقم القومى للادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الدولة لشئون الشباب بالدور السادس فى موعد غايته – 9/4/2013

11) ستتم اختبارات المتقدمين يوم الأربعاء الموافق -17/4/2013 – فى تمام الساعة التاسعة صباحا بمركز التعليم المدنى بالجزيرة بشارع البرج .

12) تتحمل وزارة الدولة لشئون الشباب نصف قيمة تذكرة السفر ذهابا وإيابا

والجدير بالذكر أنه تم تنفيذ هذا البرنامج خلال الأعوام من 2007 إلى 2012 بين البلدين لـ 9 شاب وفتاة ومشرف واحد وسيتم استقبال وفد شبابى كورى فى مصر خلال الفترة من 7إلى 16 نوفمبر 2013

نقلاً عن شبكة خبر