الخميس، 10 يناير، 2013

مطلوب لشركة سامسونج مصر كافة التخصصات والمؤهلات 1400 فرصة عمل


فرص عمل بشركة سامسونج مصر

فرص عمل بشركة سامسونج مصر بمدينة بني سويف بكافة التخصصات و المؤهلات

مطلوب لشركة سامسونج مصر كافة التخصصات والمؤهلات


1400 فرصة عمل فى جميع التخصصات العالية والمتوسطة والمهن الحرفية والحرة للتوظيف بمصنع الشركة بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية ببنى سويف .

وجاء في اعلان شركة سامسونج أن الرواتب تتراوح بين 1500 إلى 5 آلاف جنيه مصري على أن يتم البدء في العمل بالمصنع في الفاتح من شهر يونيو 2013 واضافت الشركة أن العاملين سيتمتعون بامتيازات التأمين الصحى والاجتماعى.


لمصنع سامسونج الجديد بمدينة بنى سويف"

مطلوب جميع التخصصات و المؤهلات
تعلن شركة " سامسونج الكترونيكس - مصر "
بمناسبة انشاء مصنعها الجديد بمدينة بنى سويف

عن احتياجها لكافة المؤهلات و التخصصات من الجنسين للعمل بالمصنع
برجاء من يهمه الامر ارسال السيرة الذاتية الى الايميل التالى
iran.lee@samsung.com
samsung.recruit@yahoo.com
للاستعلام : شركة سامسونج اليكترونيكس مصر
برج زهرة المعادى
كورنيش النيل - المعادى
القاهرة



=======================
معلومات مفيده


اسئلة انتر فيوا شركة ساموسونج

المقابلةهي مقابلتين، الاولى مع رئيس القسم ويمكن يحضر معاه المساعد راح تكون في التخصص وملحقاتهوالثانية، مع رئيس الموارد البشرية فيه مناقشة للعرض وبرضو يتعرف على ردة فعلك وتصرفك وطبيعة تفكيرك جهز نفسك للمقابلتين حتى لو انك فشلت في الاولىالاثنين في نفس الاسبوع،، ! اي فريش راح يرسل الى كوريا للدراسة والتدريب لمدة سنة (الشركة راح تتكفل باغلب المصاريف كسكن فاخر قريب من مكان التدريب وما الى ذلك)،، ومن بعدها يتم مباشرة اي مكان يتفق عليه عرف نفسك ؟ ليه اعينك انت و وبعيلى اى حاجه موجودة معاك؟و شايف نفسك ايه بعد 3 سنين بس بعد كدا بتعمل انترفيو تحصيل حاصل مع مدير المبيعات بس كان فى جزء عربى و جزء انجلشاول الاسئلة كان انجلش اللى هو عرف نفسك وبس بقى الاسلئة كانت عربى و ايه هى اللى مفروض يكون فى رجل المبيعات لكن دلوقتى الموضوع اتغير و اخدة توكيل شاشات سامونج و بعض الاجهزة الكهربية ابقى جمع شوية معلومات عن شركة سامسونج هتنفك اوى فى الانترفيو هيتبن انكقارى و ان بتحب المجال دا و كدابالنسبة للناس عاووزة تقدم hr_recruitment@uniongroup.com.eg

reham.mohsen@samsung.com دى كل ايملات شركة ساموسونج

samsung.recruit@yahoo.com

iran.lee@samsung.com;

h.barakat@samsung.com

hrecruitment@teleperformance.com.eg
ويكتبوا بقى المسمى الوظيفى

٥ أخطاء عليك تجنبها في مقابلات التوظيف

الكل يعرف أن دعوتك لمقابلة عمل جديد يشبه كثيراً ربح ورقة يانصيب، فالفرص صغيرة ولائحة المرشحين طويلة. وعند حصولك على المقبلة فأنت لاتريد أن تخسر هذه الفرصة من خلال ارتكابك لأخطاء متكررة ولكن يسهل تجنبها. إليكم 5 أخطاء متوقعة خلال المقابلة وكيف يمكن تجنبها.

نسيان اسم الشخص الذي سيجري معك المقابلة

عند ذهابك إلى مقابلة عمل، سيكون بحوزة المقابِل ورقة بها معلومات كاملة عنك أما بالنسبة لك فلن يكون الأمر بهذه السهولة. لذا عليك أن تحضر نفسك بشكل جيد وتسألهم عن أسماء الأشخاص الذين سيكونون في المقابلة. عليك أن تردد هذه الأسماء أكثر من مرة حتى تحفظها لحين موعد المقابلة.

أن تضيع العنوان و تصل متأخراً

لا يوجد عذر لهذا الأمر إلا أن تكون الشركة قد انتقلت بين ليلة و ضحاها. تأكد من الاتجاهات قبل الموعد. وإذا كان لديك الوقت الكافي،بامكانك أن تتأكد من العنوان من خلال الذهاب لمكان المقابلة قبل الموعد بأسبوع مثلاً. ولاتنسى أن تعطي نفسك المزيد من الوقت قبل الموعد في يوم المقابلة تحسباً لأي طارئ.

السكوت المطبق عند توجيه سؤال صعب لك

أنا لا أتكلم هنا عن بضعة اللحظات التي تحتاجها لجمع أفكارك قبل البدء بالإجابة على السؤال فهذا شيء طبيعي ومقبول تماماً. أنا أقصد السكوت الكامل واندهاشك لسماع السؤال و كأنه ليس لديك أدنى فكرة عن الجواب.

فأسئلة مثل: ماهي أكبر نقاط ضعفك؟ ماذا تتوقعه من العمل معنا؟ ماهو الراتب الذي تتوقعه؟ و أين ترى نفسك خلال 5 سنوات من الآن؟ تعتبر أسئلة صعبة للغاية. و لكن إذا قمت بالتدرب عليها بشكل مستمر سيكون بامكانك معالجتها بسهولة خلال المقابلة.

عدم اعطاء أي رسائل توصية

الحصول على وظيفة جديدة يتطلب مجهود فريق كامل وليس مجرد فرد واحد فقط، ورسائل التوصية تعتبر جزء كبير من هذا المجهود. عليك أن تحضر رسالتي توصية على الأقل لشخصين يمكن التواصل معهم متضمنة معلومات الاتصال الخاصة بهم مثل الهاتف والبريد الالكتروني.

عدم طرحك أي أسئلة على الاطلاق

آخر سؤال يتم طرحه عليك في نهاية كل مقابلة هو :”هل لديك أي أسئلة لنا؟” و جوابك بكلمة لا هو غير مقبول أبداً. عدم طرحك أي سؤال على المقابل قد يعني لهم أنك غير مهيء أو غير مهتم بالوظيفة.

فعند سؤالك أسئلة مدروسة للمقابل فأنت تظهر له أنك مهتم وأخذت الوقت اللازم للتحضير للمقابلة . حاول أن تحضر 5 أسئلة على الأقل للمقابل وتذكر أن تطرح أسئلة ذكية فقط.

هناك تعليقان (2) :

  1. شيء جيد جدا من الناحيه النظريه وياريت يكون كده ساعت لما نتقدم للعمل

    ردحذف
  2. I don't beleive that the email above is Samsung Email. i advise every one not to send his CV to any where until he/she sure about the source

    ردحذف

رأيك يهمنا