مسابقة للتعيين في الشهر العقاري

مسابقة للتعيين في الشهر العقاري


مسابقة للتعيين في الشهر العقاري
اعلان رقم (1) لسنة 2012
الادارة العامة لشئون العاملين
تعلن مصلحة الشهر العقاري والتوثيق عن حاجتها لشغل بعض الوظائف لمكاتب ومأموريات الشهر وفروع التوثيق و إدارات المصلحة وذلك على النحو التالى:


اولا:
عدد (40) مهندس ثالث نظم تشغيل-اتصالات-شبكات-صيانة اجهزة حاسب الي -مدني وكهرباء-مساحة بالمجموعة النوعية للوظائف الهندسية وذلك من الحاصلين على بكالوريوس هندسة من احدى الجامعات المصرية دفعة 2008\2009\2010 بتقدير عام تراكمي جيد على الاقل في احدى التخصصات التالية: حاسبات-اتصالات-كهرباء-مدني-مساحة.


ثانيا:
عدد (27) مدخل بيانات بالمجموعة النوعية لوظائف التنمية الادارية وذلك من الحاصلين على بكالوريوس حاسبات ومعلومات من احدى الجامعات المصرية دفعة 2008/2009/2010 بتقدير عام تراكمي جيد على الاقل.


ثالثا:
عدد (322) كاتب رابع بالمجموعة النوعية للوظائف المكتبية من الحاصلين على دبلوم تجارة نظام الثلاث سنوات فقط دفعة 2008/2009/2010 بنسبة نجاح 60% على الاقل.


رابعا:
عدد (35) فني رابع بالمجموعة النوعية لمجموعة التنمية من الحاصلين غلى دبلوم المعهد الفني للري والصرف والمساحة دفعة 2008/2009/2010 تخصص مساحة عامة.


خامسا:
عدد (10) خدمات معاونة من الدرجة السادسة بالمجموعة النوعية لوظائف الخدمات المعاونة وذلك بمدن القاهرة -الجيزة-الاسكندرية-نجع حمادي بشرط ان يكون المتقدم ملما بالقراءة والكتابة وان يكون حاصلا على شهادة محو الامية او شهادة اتمام الدراسة الابتدائية فقط وان يكون قد ادى الخدمة العسكرية او اعفي منها.


سادسا:
يشترط الا يزيد سن المتقدم عن 28 عاما وقت الاعلان.


سابعا:
تخصص نسبة 5% من الوظائف المعلن عنها للمعوقين على ان يكون المتقدم ضمن هذه النسبة مستوفيا الشروط المعلن عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل.


ثامنا:
المحافظات والمدن المطلوب التعيين بها وفقا لحاجة العمل معلن عنها تفصيلا بمكاتب الشهر العقاري ويقتصر التقديم عليها.


المستندات المطلوب تقديمها ضمن ملف التقديم:-
1-صورة ضوئية من شهادة الميلاد المميكنة .
2-صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي (وجه-ظهر).
3-صورة ضوئية من المؤهل الدراسي موضحا به مجموع الدرجات التراكمي والتقدير العام التراكمي بالنسبة للمؤهلات العليا.
4-صورة ضوئية من المؤهل الدراسي موضحا به نسبة مئوية لدرجات النجاح او التقدير العام بالنسبة للمؤهلات المتوسطة.
5-صورة ضوئية من الشهادة الدالة على الموقف من التجنيد صالحة كمصوغ للتعيين بالنسبة للذكور والموقف من اداء الخدمة العامة بالنسبة للاناث.
6-اصل صحيفة الحالة الجنائية حديثة وموجهه لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق .
7-عدد 2 صورة فوتغرافية حديثة 4X6 .


طريقة التقديم وشروطها:
يتم التقديم للوظيفة المراد التعيين عليها باليد من خلال ملف (نموذج طلب شغل وظيفة )مقابل 25 جنيه ويتم سحبه من مكاتب الشهر العقاري والتوثيق بالمحافظات المطلوب التعيين فيها والتابع لها المتقدم طبقا لبطاقة الرقم القومي وذلك من تاريخ النشر حتى 24/10/2012 ويحصل المتقدم على ايصال مختوم بخاتم المكتب يفيد استلام طلبه بعد تقديم الملف للمكتب.
هذا ولا تقبل الطلبات المخالفة لشروط المسابقة وغير المستوفاه لجميع المشتندات المنوه عنها انفا او الواردة بالبريد او السابقة عن تاريخ نشر هذا الاعلان او المرسلة بعد الموعد المحدد.


معايير التعيين:
سيتم التعيين وفقا للاحتياجات الفعلية لكل مكتب من بين المتقدمين المقييمين اقامة دائمة بدائرة او مركز او المأمورية بالاماكن المعلن عنها وفقا للثابت ببطاقة الرقم القومي قبل نشر الاعلان ولا يعتد بتغيير محل الاقامة ببطاقة الرقم القومي بعد نشر هذا الاعلان وستم ترتيب المتقدمين طبقا لدرجات الحصول على المؤهل لخريجي كل مؤهل بكل قسم او مركز مطلوب التعيين فيه على حدة دون اجراء امتحان.