البرنامج الشامل تطوير الذات و اكتساب المهارات - ههيا (الشرقية) - فريق بكره

البرنامج الشامل تطوير الذات و اكتساب المهارات - ههيا (الشرقية) - فريق بكره




لأول مرة في عالم التنمية البشرية
برنامج متكامل لتنمية وتطوير الذات واكتساب المهارات الوظيفية مجّـــانــاً
مع متابعة استشارات خاصة للمتدربين لمدة شهر مجاناً للوصول بهم لدرجة الإمتياز

بل وبإمكانك الحصول علي المواد العلمية لتكون مرج
ع لك دوماً
وكذلك الحصول علي أقوي الإعتمادات المحلية والدولية

أهداف البرنامج:

1- هنا البداية نحو اكتساب الشخصية الكاريزمية المتزنة والنجاح في الاتصال وتغيير الذات وكذلك الاتصال مع الآخرين ومهارات التأثير والتواصل الرائع مع الآخرين . وتبدأ رحلة تغيير السلوكيات الغير مرغوب فيها واستبدالها بأخرى ناجحه دون عناء. مع تعلم أساليب النمذجة للشخصيات الناجحة واكتساب استراتيجياتهم بكل سهولة ومهارة .


2- التخلص من النسيان غاية للكثيرين علي حد سواء الطالب والموظف والمعلم والخطيب والداعية والتاجر والبائع .. ستبدأ في التعرف علي قدرات عقلك الرائعة وكذلك أسباب النسيان وطرق التخلص منها ، مع تعلم أنجح الطرق المستخدمة عالمياً في الاستذكار والتلخيص واستخراج الحلول الابداعية للمشكلات .

3- الجميع يمتلك 24 ساعة في يومه لكن الفرق دوماً بين الناجحين وغيرهم كيف يستغلون هذا الوقت .. ستبدأ بالتعرف علي رؤيتك ورسالتك من خلال التدريب ووضع الأهداف واستراتيجيات الوصول إليها والإيجابية اللازمة لتحقيقها .. وتقوم بوضع خطة عملية من خلال نموذج لتحقيق أهدافك وطموحاتك والصعود علي سلم النجاح دون توقف .. وداعاً للفوضى والعشوائية .. هنا فقط يكمن معني الحياة عندما تحيا لهدف .

5- من أنفع وأهم المهارات الواجب اكتسابها نحو التميز العملي والوظيفي اكتساب مهارات التسويق وفن البيع وقوة الإقناع والتأثير علي المستهلكين ومعرفة الطاقة التي توجه العملاء نحو المؤسسة أو المنظمة والتدرب علي قوة الكلمة والتأثير كذلك الفصائل الخمسة لاعتراض العميل والعديد من الأسس العلمية والعملية للتسويق الاستراتيجي التي تكسبك المهارة اللازمة للتسويق لمنتجك او منتظمتك او لذلك او حتي لفكرتك .. يمكن توظيف ما تعلمته في مجالك الذى تمتهنه .

6- تحتاج لاقناع فريق العمل الخاص بك ومديرك بفكرة تريد تنفيذها او الموافقه علي مشروع ما سواء في نطاق العمل أو خارجة .. الآن دورك للتعلم مهارات العرض والتقديم والتعرف علي قوة الإقناع والتأثير في مستمعيك لتحصل علي ما تريد .

7- كتابة السيرة الذاتية واحتراف المقابلة الشخصية فنون تمكنك من اكتساب وظيفة قد تدفع بك إلى أعلى قمم النجاح لذلك من المهم التعرف عليها واكتساب المهارات اللازمة والتدرب علي قوانين كتابة السيرة الذاتية والنجاح في مقابلة شخصية متزنة من البداية .

يهدف برنامجنا في النهاية إلي أن يحقق لك السعادة والإستقرار والنجاح والهدوء حيث تكتسب المهارات النفسية والعملية الهامة لجوانب حياتك ما يجعلك محصن ضد ما يعيقك من عوامل نفسية أو عواقب وتحديات فتنطلق نحو أهدافك دون توقف .

لمـن هذا البرنامج ؟ :
- للطلبة والخريجين .
- للأطباء والمحاسبين .
- للمعلمين والخطباء والدعاة .
- لأصحاب المشاريع والعاملين بها .
- لمثقفين المجتمع .
- لكل من يرغب في النجاح والهدوء والسعادة .

ما يمكن للمتدرب أن يحصل عليه مقابل رسوم رمزية :
- مادة علمية فاخرة للدبلومات المتخصصة تكون مرجعية لك علي الدوام .
- شهادة معتمدة من أكاديمية بناة المستقبل الدولية .
- شهادة معتمدة الأكاديمية الكندية .
- شهادة معتمدة من أكاديمية جون هيفر بريطانيا .

موعــد الـبرنامج :
الإثنين 10 / 9 / 2012
حتي الإثنين 17 / 9 / 2012
من الساعة 4م حتي الساعة 7 م

مكان الحـضور :

مجافظة الشرقية
صبيح - مركز ههيا
جمعية تنمية المجتمع
النادي النسائي - بجوار المدرسة الإعدادية

كيفية التسجـيل :

الاتصال علي الأرقام التالية : 01226174292
01069624377

.....•.¸.•¸.•♥♥•.•.¸.•¸.•♥♥•..•.¸.
هذه الدبلوم تقدم رساله ليس من السهل نسيانها
لانك نستحق ذلك شارك معنا واحجز مكانك من الان