الجمعة، 23 مارس، 2012

فرص تدريبية من وزارة القوي العاملة : مشروع التدريب من أجل التشغيل

training for jobs
training for jobs

 المجلس القومي للشباب بالتعاون مع وزارة القوى العاملة مشروع "التدريب من أجل التشغيل" من خلال توفير فرص تدريبية تخصصية في مجالات "الملابس الجاهزة، الجلود، الطباعة "وهي أكثر المجالات طلباً للعمالة حالياً وذلك للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة ودونها، وذلك داخل محافظات القاهرة، والجيزة ، والقليوبية ، والدقهلية.

ويتم تدريب الشباب داخل مجموعة من الشركات والمصانع -المشاركة في المشروع- لمدة تتراوح من 20 إلي 40 يوما، ويشترط أن يكون المتقدم من خريجي المدارس الفنية ،أو من حملة المؤهلات العليا، أو من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي "الإعدادية". 

هذا وسيتم إلحاق المتدربين بفرص العمل المتاحة داخل المصانع والشركات بعد الانتهاء من التدريب، كما سيتم عقد اختبار في نهاية الدورة للوقوف على مدى استفادة المشاركين منها، بالإضافة إلى حصول المتدرب على شهادة معتمدة بالحرفة التي تدرب عليها في نهاية الدورة.
ويدعو المجلس الشباب الراغبين الاشتراك في الدورات سرعة تسجيل أسماؤهم وبياناتهم باستمارة البيانات المعدة بذلك بمقر مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات المتوفر بها فرص التدريب، وكذلك بمراكز الشباب والهيئات الشبابية، أو التوجه لمقر المجلس القومي للشباب بميت عقبة أمام نادي الزمالك بالإدارة العامة لتدريب الشباب بالدور السابع لمليء استمارة الاشتراك. 


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

رأيك يهمنا