الأربعاء، 22 فبراير، 2012

فرص تدريبية للصحفيين بالولايات المتحدة من وكالة الأسيوشييتدبرس

فرص تدريبية للصحفيين بالولايات المتحدة تقدمها وكالة الأسيوشييتدبرس من خلال برنامج التدريب الإخباري العالمي

بعد عام واحد من الانقطاع، ستستأنف وكالة أسوشييتد بريس برنامج التدريب الإخباري العالمي، وهو عبارة عن برنامج تدريبي مصمم فردياً مدته 12 أسبوعاً مدفوعة الأجر، وذلك للطلبة ذوي الطموح العالي من الصحفيين.


  يمكن الآن للطلبة الذين يدرسون بدوام كامل وحديثي التخرج أن يقدّموا طلباتهم للتدرّب في الصيف في ثمانية مدن أميركية: أطلنطا، شيكاغو، ودالاس، ولوس أنجلوس، ونيويورك، وفيلادلفيا، وسان فرانسيسكو، والعاصمة واشنطن. كما يمكن التقدّم لعشرة مواقع دولياً: لندن، القدس، سيول، مكسيكو سيتي، روما، بانكوك، جوهانسبرغ، نيودلهي، ريو دي جانيرو، وموسكو.

وسوف يشارك المتدرّبون في إعداد التقارير النصية ومقاطع الفيديو والصور. وتتضمن المسؤوليات: تعقب المعلومات، وإجراء المقابلات، ومراقبة وسائل الإعلام الاجتماعية، وتغطية التقارير الإخبارية العاجلة، وذلك إما عن طريق الهاتف أو الذهاب الى موقع الحدث. ومن الممكن أن تتضمن المهامّ تغطية الأخبار العامة أو الرياضة أو التجارية أو الترفيهية.




 الشروط:-
  • يجب على المتدربين أن يظهروا دليلاً على ترخيصهم القانوني للتدرّب في البلد المعين قبل بدء التدريب.
  • يجب على المرشحين إرسال مقال عن إنجازاتهم يتكون من 300 كلمة، والسيرة الذاتية ورسالة تغطية، وحوالي 3 إلى 5 عينات من العمل، ورسالتيّ توصية بموعد أقصاء 2 مارس (آذار).

اضغط هنا للحصول على مزيد من المعلومات.

الموعد النهائي للتقديم: 2/3/2012

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

رأيك يهمنا