الخميس، 23 فبراير، 2012

مسابقة معرض جوجل للعلوم 2012


FireShot Pro Screen Capture
معرض جوجل للعلوم

التعليم الجيد و المبادرة و انتهاز الفرص المتاحة أمر اساسي للحصول علي وظيفة رائعة بل ربما اكثر مما تتخيل و تسعي جوجل دائماً الي استكشاف الشباب من الأذكياء ذوي المهارات الخاصة بصرف النظر عن التفوق الداراسي او عدمه

يمكن للعلوم أن تكون سحرية، وتولى أحد مشاريع العلوم يعتبر طريقة ممتعة لاستكشاف السحر! فكر كبيرًا ولكن ابدأ صغيرًا. من السهل أن تشعر بالانبهار من احتمالية إنشاء تجربة علمية. يمكنك البدء بالعثور على مشكلات العالم الحقيقي والتي تثير فضولك شخصيًا وتود الاستقصاء عنها ثم أنشئ مشروعك العلمي خطوة بخطوة.

تبحث Google عن أبرز العلماء الشباب من مختلف أنحاء العالم ليقدموا المشاريع الإبداعية التي تثير اهتماماتهم والتي لها صلة بالعالم في الوقت الحالي.



جوائز المعرض
حسنًا، إن معرض العلوم العالمي يدعو للجوائز العالمية. وهى تتضمن تجارب لا تتكرر في العمر سوى مرة واحدة مثل رحلة علمية إلى جزر جالاباجوس بالإضافة إلى رحلات استكشافية من National Geographic، ومنح دراسية فريدة، وفرص عمل واقعية في المراكز العلمية المشهورة في مجال التفوق مثل CERN (المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية) في سويسرا.

الجائزة الجديدة لتطبيق العلوم
وفى العام الحالي، سيكون هناك أيضًا جائزة خاصة لتطبيق العلوم، ترعاها Scientific American، وستمنح هذه الجائزة إلى المشروع الذي يتناول قضية اجتماعية أو بيئية أو صحية لإحداث فرق عملي في حياة المجموعة أو المجتمع بأكمله.


طريقة الإشتراك
  • التسجيل -  يمكنك الاشتراك بمفردك أو في فريق مكون من اثنين أو ثلاثة أفراد
  • الحصول على موافقة الوالدين
  • إنشاء موقع ويب مشروعك (الحصول على نصائح لمشروعك)
  • تقديم مشروعك


شروط الاشتراك

الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و18 عام


 لمعرفة تفاصيل الإشتراك من خلال موقع المسابقة شاهد الفيديو التالي



للتسجيل في المعرض يمكنك زيارة الموقع التالي

 مسابقة معرض جوجل للعلوم 2012

تغلق المنافسة 1 أبريل 2012

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

رأيك يهمنا