الثلاثاء، 10 يناير، 2012

مسابقة مصر كما نتمني : مسابقة "نريد" للمواهب الإعلامية الشابة وصحافة المواطن




مصر كما نتمنى
يناير 2012

مسابقة "نريد" للمواهب الإعلامية الشابة وصحافة المواطن

الموضوعات والمحاور المقترحة للأعمال
القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وعلاقتها بحياة المواطن العادي البسيط.
القضايا التي تعبر عن اهتمامات وأولويات وطموحات المصريين مثلاً بالنسبة للدخول والأسعار، التعليم والصحة، البنية الأساسية، الأمن ومواجهة مظاهر البلطجة، أوجه الفساد وحملات مكافحته، المبادرات الإيجابية وقصص النجاح المحلية، قصص تعبر عن هموم وطموحات المصريين والحلول المبتكرة محليا، إلخ.
تغطية الحملات والبرامج والممارسات الانتخابية، آراء واحتياجات الناخبين، أساليب دعائية مبتكرة وفعالة، مفاجئات وطرائف وتغيرات غير متوقعة، مواجهة التجاوزات الانتخابية.

تطرح قناة "نريد" بالتزامن مع إطلاق موقعها على شبكة الانترنت كقناة مصرية مسابقة "أنت الصحفي" للمواهب الإعلامية الواعدة ترسيخا لفكرة المواطن الصحفي وفتح نوافذ غير تقليدية للتعبير عن الرأي. وتحتوي المسابقة على عدة فئات تشمل الخبروالصور، ومقال الرأي والتحليلات، والتقرير المصور بالفيديو، والكاريكاتير - المالتيميديا في الموضوعات السياسية والاقتصادية والمجتمعية بالتزامن مع الانتخابات البرلمانية. وتتكرر المسابقة مرة كل 3 أسابيع لتشجيع الأعمال والإبداعات المتميزة. وروعي في جوائز المسابقة أن تشمل أجهزة قيمة تساعد الفائزين في العمل الصحفي بصورة احترافية، مثل حواسب لاب توب، أجهزة محمول متقدمة وتابلت، وكاميرات ديجيتال عالية الجودة، إلخ، علاوة على نشر الأعمال باسم المتقدمين، وشهادات تقدير لأصحاب الأعمال المنشورة، والاحتفال بهم في الندوات التي تعقدها القناة مع الكتاب وأصحاب الرأي بصورة دورية.

أخر موعد للتقديم 22/01/2012

هناك تعليق واحد :

رأيك يهمنا