بدء التسجيل بمنحة امريكانا بمقر كلية سياحة و فنادق
 جامعة حلوان و المنحة هى بكالوريوس إدارة و تشغيل مطاعم بنظام التعليم التبادلى

 أسم البرنامج : إدارة و تشغيل المطاعم
مدة البرنامج : 4 سنوات
المؤهل الدارسى : بكالوريوس ادارة و تشغيل المطاعم ( قسم إدارة الضيافة )
 جهة إعتماد المؤهل : كلية سياحة و فنادق - جامعة حلوان

 مميزات البرنامج :
1- الحصول على درجة البكالوريوس من جمعة حلوان
2 - العمل مع الدراسة3- راتب شهرى قدره 525 جنية و يزيد مع التقدم فى سنوات الدارسة 50 جنية
4- مكافأة مادية قدرها 150 جنية تصرف للطلبة اثناء العمل فى فترة الصيف و التى تضم شهور 7,8,95- تحمل راعى المنحة مؤسسة امريكانا كل المصاريف الدارسية فى الاربع سنوات


الشروط :
* خريجى الثانوية العامة و الدبلومات التى مر عليها 5 سنوات " دبلومات 2005/2006 و ما سبقها
* لا يشترط المجموع
* من سكان القاهرة الكبرى
* إجتياز إختبار القدرات بكلية السياحة و النفادق
* المقابلة الشخصية فى فندق كلية سياحة و فنادق أخر معياد للتقديم هو 2011/9/15 

Facebook Google twitter
الكلمات الرئيسية: منحة أمريكانا للسياحة و الفنادق - كلية السياحة و الفنادق - جامعة حلوان
غير معرف
31 أغسطس 2011 10:28 م
شكرا لكم على اعطائكم لنا فرصة للتقدم فى المستقبل حتى ولو كان اجتيازهاصعب وشاق ولكن مستقبلها اجمل ولذلك يصح المثل الذى يقول لا تنظر تحت قدميك وانظرلمل سوف تجدهوا فى المستقبل انا محمد السيد محمد ابوالوفا خريج المعهد الفنى للسياحة والفنادق بالاسكندريه وسوف اتشرف بزيارتكم فى الكليه عن قريب للتقديم فى المنحه اتمنى ان تقبلونى انا وزميلى لاننا سبق لنا التعامل مع امريكانا كتدريب لشعبه مطاعم وشكرا.
أخبار الرياضة
12 يناير 2012 10:50 ص
مدونه ممتازه
تمنياتنا لكم بالمزيد من التقدم والازدهار
Umzug Wien
14 يناير 2012 4:14 م
رائع جدا
شكرا جزيلا
أخبار
16 يناير 2012 2:05 م
ممتاز جدا
مدونه رائعه
اسعار العملات
19 يناير 2012 4:29 م
ممتاز جدا
رائع جدا
Umzug Wien
21 يناير 2012 2:47 م
المدونه ممتازه ومفيده جدا
شكرا لكم ولمجهوداتكم

كلمات بحث
2009 2017 آخر الأخبار أجندة الفعاليات اختراعات ادارة الذات ادله اسئلة المقابلة الشخصية أطباء اعداد دعاة اعمل من المنزل أفكار افكار اكتشافات الأزهر الإنجليزية البورصة التسويق التوظيف الربح من الإنترنت الرخصة الدولية الرخصة الدولية للكمبيوتر السعودية السيره الذاتيه العمل عن بعد الفرص التدريبية الفيس بوك المقابلات الشخصية المنتدي المنح الدراسية النشرة القومية للتوظيف الوظائف الوظيفة اليونسكو اميدايست بحوث تدريب صيفي تطوير تعلم 30 لغة مجاناً تعلم الإنجليزية تعلم لغات تعلم مجانا تعليم تعليم - تدريب - منح تعليم عن بعد تعليم لغات تعليم مجاني تعليم مستمر تعليم مفتوح تمريض تمويل مشاريع تنمية توظيف حساب خبره خدمات التوظيف دليل أقسام الجامعات دليل الجهات المانحة دليل السفارات دليل الشركات دليل الشركات المصريه دليل فرصة عمل دورات تدريبيبة رياضيات سلطنة عمان سيرة ذاتية شرح odesk شهادات تهمك صحافة و إعلام صناعات صغيرة صيادله صيدله طب طرق حسابية طرق رياضية طور نفسك عمل صيفي عمليات حسابيه عمليات رياضية فرص العمل فرص تدريبية فرص عمل فري لانسر فيس بوك قصص نجاح كتاب كتابة السيرة الذاتية كتب كورسات رسالة لعبة البورصة المصرية لغة انجليزية للسفر مؤتمرات مؤتمرات و معارض ماجيستير ادارة الأعمال مبادرة التسويق الإلكتروني متسابقون محاضرات مجانية محاضرات يومية مجانية أونلاين مسابقات وجوائز مشاريع مصر الخير معارض معارض توظيف معيدين مقالات مكتبة البرامج ملتقيات توظيف منح 2009 منح 2010 منح 2011 منح الدكتوراة منح الماجيستير منح تدريبية منح دراسية منح روسية منح زمالة منح للسعوديين منح مجانية منح مصر منحة منحة 2009 منحة امريكية منحة فورد منحة مجانية منحة مصر 2009 منسق بريد الكتروني مهن عربية مهن مصر مواقع مفيدة نتيجة الثانوية العامة نشرات دورية نصائح وظيفية وظائف وظائف اطباء وظائف الأمم المتحدة وظائف الأهرام وظائف الحكومة المصرية وظائف الصحف وظائف الصحف - وظائف مميزة وظائف اليوم وظائف اليوم ظائف وظائف بيت وظائف حكومية وظائف فرصة عمل وظائف مصلحة الضرائب وظائف مميزة وظائف و توظيف وظيفة وظيفة العمر ASAI CV DAAD e-business Employment freelance freelancer fulbright Health science icdl internships iteshare iti Job Boards Job Listings Job Search learn free mba mits odesk oracle scholarships scholarsips Social sciences Space science Technology development training