elanguages موقع عالمي للتواصل بين المعلمين وتنمية قدراتهم


يقدم موقع elanguages وسيلة فعاله للتواصل بين المعلمين والمؤسسات التعليمية علي مستوي العالم ويساعدهم علي تنمية قدراتهم  وصقل خبراتهم من خلال العديد من الأدوات والمشاريع التي يقدمها الموقع من خلال مشاركات أعضاءه



عن الخدمه
"  إذا كنت معلمًا تبحث عن شركاء دوليين لمدرستك وترغب في الحصول على مساحة آمنة ومحمية وسهلة الاستخدام لمشاركة أعمال الشراكة الخاصة بك عبر الإنترنت، فقد نجحت في الوصول إلى المكان المناسب. يمكنك العثور على مدارس ومشروعات شراكة جديدة للعمل معها أو الحصول على الدعم لتطوير شراكة مدرسية توجد لديك بالفعل. "

برنامج اللغات المتعددة
eLanguages عبارة عن مجتمع عالمي على شبكة الإنترنت للمعلمين حيث يتبادلون الأفكار ويتعاونون مع طلابهم في مشروعات تتعلق بالمناهج الدراسية.

يمكنك إنشاء ملف بيانات المدرسة الخاص بك ومقابلة المعلمين من جميع أنحاء العالم ومشاركة العديد من الموارد حتى تجعل مشروعاتك حيوية وتفاعلية.

توفر مشروعات eLanguages إطار عمل مثالي لتحفيز التلاميذ على تطوير الاتصالات ومهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمهارات اللغوية. كما يعملون على زيادة الوعي الدولي والثقافي.

يتوافر فريق eLanguages لتقديم الدعم إليك في كل خطواتك. ويمكننا أن نساعدك في العثور على الشركاء والمشروعات وتقديم الدعم الفني والنصائح حول أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتزويدك كذلك بالإرشادات المتعلقة بكيفية تطوير أفكار مشروعك.

البداية
 بمجرد تسجيل الدخول الخاصة بك، يمكنك أن تخبر المعلمين الآخرين عن نفسك أو تبحث عن مشروعات للانضمام إليها ومدارس للاتصال بها أو تبدأ مشروعك الخاص وتدعو الآخرين للمشاركة فيه.

لزيارة الموقع يمكنك الدخول عبر هذا الرابط

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قائمة افضل 40 موقع إنترنت عالمي للتعليم عن بعد مجاناً !

قائمة أهم 10 مواقع عربية مجانية للتعليم الذاتي عن بعد MOOC

تعلم العديد من اللغات مجاناً