فرص العمل بالوظائف الحكومية

فرص العمل بالوظائف الحكومية





أحدث فرص العمل بالوظائف الحكومية في مصر


تعلن وزارة الدولة للتنمية الإدارية عن حاجتها للتعاقد لشغل الوظائف التالية :
مدير مشروع
  • حاصل على شهادة جامعية ويفضل الحاصلين على شهادة في إدارة المشروعات.
  • الإلمام بدورات العمل والإجراءات الحكومية والنواحي التكنولوجية.
  • خبرة من 10 - 13 سنة منها 5 سنوات في إدارة المشروعات.
  • إجادة اللغة الانجليزية.
  • القدرة على إدارة فريق عمل.
  • الإلمام بالجوانب المالية للمشروعات.
  • مهارات الاتصال والتفاوض كتابة وشفاهة (عربي / انجليزي).
  • يمكن أن تتطلب الوظيفة العمل في أيام العطلات الرسمية، أو العمل لساعات متأخرة.

مندوب أمن
  • حاصل على مؤهل متوسط –فوق متوسط.
  • السن لا يزيد عن ( 25 سنة ) .
  • من ساكني محافظة القاهرة فقط
  • الإلمام باللغة الانجليزية.
  • إجادة الحاسب الالى.
  • الطول لا يقل عن ( 180سم ) .
  • الوزن شرط أن يتناسب مع الطول .
  • اللياقة الطبية الكاملة.
  • شرط تأدية الخدمة العسكرية على أن تكون درجة الأخلاق" قدوة حسنة "
  • خبرة في مجال الأمن لا تقل عن 3 سنوات في هيئات أو مؤسسات أو شركات كبرى
  • يفضل أن يكون حاصل على أحدى الدورات التدريبية في مجال الأمن
  • يفضل أن يكون من الحاصلين على بطولات رياضية
كما تعلن وزارة الدولة للتنمية الإدارية عن حاجتها للتعاقد لشغل الوظائف التالية :
IT Security Engineer
Messaging Systems Engineer
ترسل الطلبات  والسيرة الذاتية على البريد الإلكتروني :hr@ad.gov.eg
في موعد أقصاه  20/6/2010
ولن يلتفت إلى الطلبات التي لا تستوفي الشروط المذكورة
وسوف يتم استكمال المستندات الدالة على الشروط المطلوبة عند الاختيار للمقابلة الشخصية
------------------------------
(COMESA)
الجهاز المركزي للتعمير والأجهزة التنفيذية التابعة
المجلس الأعلى للشئون الإسلامية
المعهد القومي للنقل
جامعة كفر الشيخ
ديوان عام وزارة النقل ( قطاع النقل )
وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات – الديوان العام
وزارة الدولة للتنمية الإدارية
وزارة الطيران المدني
مدير عام التفتيش علي المعدات الفنية الثابتة لخدمة الطائرات ------------------------------
مسمي الوظيفة: مراجع داخلي تاريخ النشر: 25 مايو 2010 تاريخ انتهاء الاعلان 03 يونيو 2010 عدد سنوات الخبره من 1 إلي 3 سنوات المؤهل الدراسي بكالوريوس تجارة وصف الوظيفة
  • يقوم بتقييم السياسات و الاجراءات الداخلية بالهيئة
  • تقييم فاعلية الوسائل الرقابية المختلفة بهدف التحقق من تنفيذ الساياسات المالية و الفنية و الادارية
  • تقييم الخطط و متابعة تنفيذها
  • القيام بمهام الفحص الخاصة التي تعهد إليه من قبل الادارة العليا
مجال الخبرة
  • يقوم بتقييم السياسات و الاجراءات الداخلية بالهيئة
  • تقييم فاعلية الوسائل الرقابية المختلفة بهدف التحقق من تنفيذ الساياسات المالية و الفنية و الادارية
  • تقييم الخطط و متابعة تنفيذها
  • القيام بمهام الفحص الخاصة التي تعهد إليه من قبل الادارة العليا
الدورات التدريبية ملاحظات:
  • سوف توافي إدارة الموارد البشرية بميعاد الاختبار خلال أسبوع من تاريخ إغلاق باب التقديم
  • لن يلتفت إلي الطلبات التي لم تستوف أوراقها أو تكون مخالفة للشروط
كود الوظيفة GIA/3B رقم الاعلان: 6 التقدير المطلوب: جيد اللغة: جيد شروط عامة:
  • إجادة برامج الحاسب الآلي (Office)
  • خبرة سابقة في نفس المجال
  • الحصول علي شهاده مهنية في نفس المجال (إن وجد)

المستندات المطلوبة:

  • السيرة الذاتية متضمنة(اسم المتقدم/ المؤهل الدراسى/ سنوات الخبرة)
  • صورة شخصية
  • شهادات الخبرة
  • صورة من المؤهل
  • صورة من شهادة التجنيد
إملأ طلب التحاق ----------------------------
وزارة المالية تطلب
مدير عام الشئون الإدارية
اسم الوظيفة مدير عام الشئون الإدارية جهة العمل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات – الديوان العام الوصف العام للوظيفة تقع هذه الوظيفة على قمة وظائف الإدارة العامة للشئون الإدارية – وتختص بالأشتراك في وضع الخطط والبرامج والأشراف على تنفيذ اللوائح والنظم والتعليمات لأنشطة ( شئون العاملين/الخدمات الإدارية/شئون المقر/ النقل ) المهارات الأساسية قدرة على القيادة والتوجيه المهارات الفنية إجتياز البرامج التدريبية وفقاً لنظام التدريب الوارد بأحكام القانون رقم 5 لسنة 1991 . سنوات الخبرة قضاء مدة بينية قدرها سنتان على الأقل في وظيفة من وظائف الدرجة الأدنى مباشرة أو مدة خبرة كلية في مجال العمل لا تقل عن 16 سنة . النوع ذكر / أنثى المؤهل مؤهل عال مناسب التقدير مقبول فأعلى تاريخ بداية الإعلان 30/5/2010 تاريخ انتهاء التقدم 10/6/2010 عدد الأشخاص المطلوبين للوظيفة 1 بيانات الاتصال والتقدم بالجهات تقبل الطلبات يومياً لمدة عشرة أيام إعتباراً من يوم الأحد الموافق 30/5/2010 عدا أيام الجمعة والسبت تسلم الطلبات مستوفاة إلى الأمانة الفنية للجنة القيادات بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات – محافظة 6 أكتوبر الكيلو 28 طريق مصر إسكندرية الصحراوي – القرية الذكية – مبنى B1 – الدور الثاني لن تقبل الطلبات التي ترد بدون المستندات المطلوبة أو التي ترد بعد المواعيد المقررة أو التي تصل بالبريد صورة المؤهل الدراسي صورة شهادة الميلاد صورة بطاقة الرقم القومي صورة عضوية النقابة المهنية إن وجد 4 صور شخصية بيان المهارات والقدرات الخاصة بالقدرة على التجديد والابتكار والقيادة واتخاذ القرارات والحصول على مؤهلات أعلى وإجادة لغات أجنبية والمعرفة بعلوم الحاسب الآلي وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية والمشاركة في المؤتمرات وإعداد البحوث والتمتع بالمظهر اللائق والقدرة على التخاطب بيان يوضح أبرز الإنجازات والإسهامات في الوحدة التي يعمل بها مدعماً بالمستندات المؤيدة لذلك أن وجدت وسيخطر المتقدمون المستوفون بميعاد المقابلة الشخصية فيما بعد ... -----------------------------