AGC منحة تدريبية متميزة لإحتراف صناعة البرمجه

AGC منحة تدريبية متميزة لإحتراف صناعة البرمجه




بإعفاء للمتدربين من 100% من رسوم التدريب والتى تكلفتها 12000ج مصرى

 تنظم أكاديمية AGC بالتعاون مع المجموعة العربية للكمبيوتر و الجمعية العلمية للحاسبات الألية برنامج التدريب التحويلي وتشغيل الشباب البرنامج عبارة عن " تدريب لاحتراف صناعة البرمجيات " ، يتم التدريب على : - برمجة قواعد البيانات على جميع انواع قواعد البيانات وتطبيق عليها جميع البرامج المحاسبية والتجارة الإلكترونية. - برمجة أنظمة حماية المعلومات والحماية من النسخ والتشفير وفك التشفير. - برمجة الشبكات والسيرفر. - برمجة الجرافيكس والتقنيات الحديثه فيه. - برمجة تصنيع المكتبات الأكتيف اكس. - برمجة الاسكانر - المالتى ميديا - الباركود - الخ. - برمجة API وإستخدامها فى حل إشكاليات لغات البرمجة. - برمجة الأوفيس VBA.



من 01 يناير 2010 إلى 30 ابريل 2010

البرنامج المتكامل لإحتراف صناعة البرمجيات (السوفت وير)
وتصميم وبرمجة تطبيقات الإنترنت لتخريج مبرمجة محترف مهنة صناعة السوفت وير
والتأهيل للحصول على شهادات مايكروسوفت العالمية MCTS وشهادة معتمدة من وزارة التربية والتعليم

والحصول على شهادة ICDL وشهادة فى إجادة اللغة الإنجليزية
دفعة 2009
إعفاء المتدربين من 100% من رسوم التدريب والتى تكلفتها 12000ج مصرى

شرح نظام التدريب الجزء الأول 



شرح نظام التدريب الجزء الثانى






لغات البرمجة وبعض المفاهيم المقررة
SQL Server 2000/2005 ORACLE 10 G VC#.Net 2005 - 2008 New
VB.Net 2005 - 2008 New
MS Access - VBA Visual Basic ver. 6
Crystal Report programming
VB-Java Script, AJAX

V FoxPro DB/MY SQL HTML-DHTML Tricks Protection Programming
ASP. Net 3.5 New
DAO- RDO programming W Script Programming Visual Interdev Programming ADO. Net 2 programming
ADO Classic ASP Classic DOS-programming OOP Programming

C++ Programming API Programming
Windows Service Programming Web Service programming

لمزيد من التفاصيل عن البرامج التدريبية اضغط


ما هو البرنامج المتكامل لإحتراف صناعة البرمجيات:
هذا البرنامج للطلاب الجامعيين وحديثي التخرج حيث يعفى المتدرب من 100% من رسوم البرنامج وذلك منحة مقدمة من جمعية شباب مصر لدراسة أقوى برنامج في الشرق الأوسط لتخريج مبرمجين محترفي صناعة البرمجيات حيث إن الهدف من دراسة البرنامج هو تخريج مبرمج محترف لدية القدرة على تصنيع جميع البرامج التطبيقية العالمية المطلوبة في سوق العمل الداخلي والخارجي بهدف تسليح الشباب وإعدادهم لمواجهة متطلبات سوق العمل بأبعاده الجديدة ومن ثم تسهيل الحصول على فرصة عمل سواء على المستوى المحلى أو العالمي ، وأن النتيجة الحقيقية للدورات التدريبية ليس الشهادة فقط وإنما الخبرة المكتسبة في المجال والتي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال الاحتكاك بالمبرمجين والمشروعات الكبيرة لاكتساب الخبرة .



الهدف من التدريب فى البرنامج المتكامل لإحتراف صناعة البرمجيات:
إن التركيز فى التدريب فى هذا البرنامج يكون على سوق العمل حيث الهدف من الكورس هو احتراف صناعة جميع البرمجيات المطلوبة فى سوق العمل عن طريق إختيار أقوى التقنيات والأداوات فى جميع لغات البرمجة ويبدأ المتدرب بتكوين أدوات جديدة بنفسة يستخدمها فى التصنيع وبذلك قد أقتنى المتدرب أقوى التقنيات وأحدثها فى عالم صناعة السوفت وير وبذلك يتمكن من تصنيع برامجه قابلة للمنافسة فى سوق العمل والدليل على كل ما سبق أن المتدرب بعد الإنتهاء من الكور الأول AGC108 سوف يقوم بتصميم برامج على غرار المخازن البنوك المبيعات الفيزا كارت وخلافه من جميع برمجيات سوق العمل العربى والعالمى وذلك لإتباع طريقة التدريب الحديثة على صناعة السوفت وير.



بعض المفاهيم التقنية التى يتدرب عليها المتدرب بالبرنامج المتكامل لإحتراف صناعة البرمجيات:
- إحتراف برمجة أنظمة المبيعات والمشتريات والبنوك والمستشفيات والمصانع .... إلخ.
- برمجة قواعد البيانات على جميع انواع قواعد البيانات وتطبيق عليها جميع البرامج المحاسبية والتجارة الإلكترونية.
- برمجة أنظمة حماية المعلومات والحماية من النسخ والتشفير وفك التشفير.
- برمجة الشبكات والسيرفر.
- برمجة الجرافيكس والتقنيات الحديثه فيه.
- برمجة تصنيع المكتبات الأكتيف اكس.
- برمجة الاسكانر - المالتى ميديا - الباركود - الخ.
- برمجة API وإستخدامها فى حل إشكاليات لغات البرمجة.
- برمجة الأوفيس VBA.
- برمجة مولدات التقارير وطريقة صناعتها.
- برمجة النظام والتقنيات المستخدمه فيه
- كما يوجد الكثير من التقنيات التى يتم التدريب عليها.



تسليم المشاريع:
يتم تحديد لكل متدرب موعد لتسليم مشاريع الكور وفى أثناء تصميم المشاريع أى مشاكل فنية تواجه المتدرب يتم المساعدة من خلال مشرفين الدعم الفنى ويتم تسجيل محاضرات فيديو لكل متدرب يقوم بإرسال أى مشكله فنيه تواجهه وعند تسليم المشروع فى الموعد المحدد يقوم مشرف قسم المشاريع بالدخول على جهاز المتدرب ويقوم المتدرب بعرض المشروع والمناقشة مع المشرف فيه بناءه وعلى اساس ذلك يتم وضع تقدير المشروع وعلى مدار التدريب يتم تقييم شهادة الخبرة بناء على تقديرات جميع مشاريع فترة التدريب.



مدة البرنامج التدريبى:
ينقسم البرنامج التدريبى الى 12 كور (Core) كل كور منهم يحتوى على موضوعات محددة فى البرمجة كما يوجد يتم اضافة الى المنهج 6 كور اضافية للتأهيل للحصول على شهادة مايكروسوفت ومدة الكور لاتقل عن 7 ايام ولا تزيد عن 30 يوم وذلك حسب رغبة المتدرب وطبقا لظروفه.



نظام التدريب حيث يتم التدريب من خلال مجموعة من الخدمات كما يلى


Video Lectures

يقوم بإلقاء المحاضرات المبرمجين الحاصلين على خبرة صناعة السوفت وير من خلال الإحتكاك بسوق العمل فهم يعملون فى مجال صناعة السوفت وير وليس مجرد حاصلين على شهادات فى البرمجة وطرقة التدريب مع مراعاة أن المستوى التدريبى سيكون من بداية التعريف بأساسيات البرمجة.


Private Online

فى حالة وجود أى مشاكل فنية تواجه المتدرب أثناء التطبيقات أو اثناء تصميم المشاريع يقوم المتدرب بإرسال تذكرة فنية الى قسم الدعم الفنى يطلب فيها دخول مشرف على جهازه لحل المشكلة الفنية التى تواجه المتدرب كما يقوم بتطبيق جميع النقاط الفنية التى تواجه المتدرب أثناء التطبيق وذلك من خلال إستخدام برامج التحكم عن بعد لمعالجة المشاكل الفنية التى تواجه المتدرب أثناء التطبيقات العملية والمشاريع والبرامج التى يقوم المتدرب بصناعتها وإنتاجها بالمنزل.


Private Live

يقوم المتدرب بحجز محاضرات خاصة مع المبرمجين فى مركز التدريب بعدد لا نهائى (بدون أية رسوم) لمساعدة المتدرب فى التطبيقات العملية وشرح أى موضوعات فنية ومساعدة المتدرب فى انتاج المشروعات التى تطلب من المتدرب مع مراعاة أن عدد المحاضرات مفتوح.


Video Private

كل متدرب يقوم بإرسال سؤال على الموقع يتم عمل تسجيل محاضرة فيديو خاصة للرد عليه حيث أن جميع أٍسئلة المتدربين يتم الرد عليها من خلال تسجيل محاضرات فيديو ردا على كل سؤال من أسئلة المتدربين ومن حق المتدرب تحديد نوع الإجابة من حيث أن يكون الرد تسجيل محاضرة فيديو أو أن تكون عباره عن محاضرة فى مركز التدريب مع مشرف من مشرفين الدعم الفنى أو أن يقوم أحد المشرفين بالدخول على جهاز المتدرب لحل المشكلة من خلال الإنترنت ويكون هذا بالتنسيق مع مشرفين الدعم الفنى.


Private Library

جميع محاضرات الفيديو برايفت التى تم تسجيلها لكل متدرب يتم أرشفة هذه المحاضرات فى مكتبة للمحاضرات الخاصة ويتم فتحها لجميع المتدربين من خلال نظام تشغيل المحاضرات مقسمة حسب كل كور Core حتى يستطيع كل متدرب مشاهدة جميع المشاكل التى واجهت جميع المتدربين على مستوى العالم العربى وهذا لإكساب المتدرب المزيد من الخبرة العملية فى صناعة السوفت وير.


Projects

إن التدريب بنظام الورش العملية هو أقوى طريق لإكساب المتدرب خبرة صناعة البرمجيات من خلال الإحتكاك بالمبرمجين وقيام المتدرب بتصميم برامج حقيقية وتسليمها للعملاء حيث يقوم كل متدرب بجميع مراحل تصميم البرامج من اعداد وتصميم وتسليم البرنامج مع المتابعة الفردية من المبرمجين لكل متدرب من خلال المحاضرات الخاصة وكذلك لإكساب المتدرب الخبرة المطلوبة فى سوق العمل.


EBooks & Codes Lib
يستفيد المتدرب من المكتبات الموجودة على الموقع الخاص بالشركة حيث يمكنه الحصول على مئات الأكواد الإضافية الموجودة على الموقع وكذلك مئات الكتب الألكترونية المتوفرة فى مجال صناعة السوفت وير.


Work Groups

يتم تقسيم المتدربين الى مجموعات عمل مع مشرف ليقوم بعمل مشروعات حية بنظام فريق العمل وعمل جوائز لأفضل مجموعة شهريا كما يتم توفير فرص عمل لأفضل المجموعات وكذلك عمل لوجو خاص لكل مجموعة وتوفير موقع لهم بمساحة على سيرفر وكذلك دومين لعرض منتجاتهم وتكليف المتدربين بعمل أبحاث كما يتم توفير مراجع للمتدربين لتسهيل عمل الأبحاث والعديد من الأنشطة.


Windows/ Internet

يوجد كورسات خاصة فى الويندوز والأنترنت وذلك لتأهيل المتدرب للتعامل مع نظام التدريب وتشغيل المحاضرات حتى يتمكن من الإلتحاق بالبرنامج المتكامل لإحتراف صناعة البرمجيات وتصميم وبرمجة صفحات الإنترنت.


Support

يمكنك الإشتراك فى خدمة الدعم الفنى للمتابعة الفنية بعد الإنتهاء من التدريب وكذلك الحصول على المحاضرات التى يتم تحديثها فى المناهج التدريبية وكذلك لدعمك فى خلال عملك فى الشركات الخارجية.

العمل الميداني :
إن التدريب بنظام الورش العملية هوا أقوى طريق لإكساب المتدرب خبرة صناعة البرمجيات من خلال الاحتكاك بالمبرمجين وقيام المتدرب بتصميم برامج حقيقية وتسليمها للعملاء حيث يقوم كل متدرب بجميع مراحل تصميم البرامج من إعداد وتصميم وتسليم البرنامج مع المتابعة الفردية من المبرمجين لكل متدرب من خلال المحاضرات الخاصة وذلك لإكساب المتدرب الخبرة المطلوبة لسو 2; العمل .

الشهادات التى يحصل عليها المتدرب :
- شهادة من وزارة التربية والتعليم وموثقة من وزارة الخارجية المصرية.
- شهادة خبرة بكافة المشاريع التي يقوم المتدرب بتصنيعها أثناء الدراسة وتوثق من وزارة الخارجية .
- إفادة من مركز التدريب بالبرامج التي قام المتدرب بدراستها.
- التأهيل للحصول على شهادات ميكروسوفت العالمية MCTS.
- للحصول على شهادة ICDL.
- الحصول على شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.


مدة التدريب

مدة التدريب فى البرنامج المتكامل لإحتراف صناعة البرمجيات :
التدريب فى البرنامج المتكامل عبارة عن 12 كور (Core) مدة الكور لا تقل عن سبعة أيام ولاتزيد عن 30 يوما وذلك حسب مقدرة وظروف كل متدرب. كما يوجد 6 كور للتأهيل للحصول شهادات مايكروسوفت العالمية MCTS.



رسوم التدريب والخدمات التى تتحملها الجمعية العلمية للحاسبات الألية:
تتحمل الجمعية العلمية للحاسبات الألية رسوم التدريب والتى تبلغ قيمتها 12000جنيه مصرى



إعفاء المتدرب من 100% من الرسوم شاملة اللغات البرمجيه والمفاهيم المحدده

رسوم خدمات أخرى يعفى منها المتدرب وتتحملها جمعية شباب مصر



سجل وابدأ دراستك ف 8;را


* سجل الأن وأحصل على الكور الأول مجانا بدون أى رسوم Core AGC108 من محاضرات البرنامج المتكامل لإحتراف صناعة البرمجيات مجانا.
*عقب التسجيل سوف تحصل على المحاضرات كاملة من على الموقع ويتم تركيبها من خلال نظام تشغيل المحاضرات.
* يتم الحصول على أدوات التدريب من على الموقع بمجرد التسجيل ويوجد شرح كامل (دليل الإستخدام) برجاء قرأته جيدا قبل الإستخدام.


مجانا سجل الأن واحصل على 3أيام صلاحية
بدون أى رسوم مجانا
Core AGC108
بمجرد التسجيل الأن إبدأ التدريب فورا
تحميل برنامج التسجيل من هنا


* يمكنك الحصول على مستلزمات التدريب كاملة من خلال شحنها اليك بالمنزل فى غضون 48ساعة وذلك عقب إرسال حوالة بريدية بمبلغ:
للمصريين فقط 80 جنيه شاملة جميع الخدمات. (حيث تتحمل الجمعية العلمية للحاسبات الألية رسوم التدريب كاملة والتى تقدر ب 12000ج م للمصريين فقط)
لغير المصريين 180 دولار شاملة جميع الخدمات.

على الحساب التالى:
للتحويل من الدول العربية وجميع أنحاء العالم
للتحويل من داخل جمهورية مصر العربية

IBAN :EG45-0037-0059-2031085170562
Swift Code :NSGBEGCX
AGC Academy
NSGB Bank: 00037-00059-20310851705EGP-62
AGC ACADEMY

ثم يتم إرسال رقم التحويل على ال بريد التالى: accountant@agcit.net وسوف يتم إرسال مستلزمات التدريب الى سيادتكم بمجرد التحويل

للإستعلامات وخدمة العملاء برجاء الاتصال على الأرقام
(02) 24845401 - (02)26748995 - (02)26748996
مواعيد الإتصال من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 7 مساء عدا الجمعة

 للمزيد من المعلومات