');

تعليم, تدريب, منح دراسية, فرص عمل, توظيف, نصائح وظيفية, فرص مجانية, فرص يومية, وظائف اليوم, وظائف حكومية, اعلانات توظيف, ورش عمل, محاضرات مجانية, تعليم أونلاين , تعلم مجاناً, تعليم لغات, فرصةعمل, مقالات وظيفية, سوق العمل, تأهيل, مشاريع, أفكار, كورسات, فرص للشباب



وزارة القوي العاملة تعلن النشرة القومية للتوظيف - محدث باستمرار


النشره القومية للتوظيف والتشغيل  هي نشره دوريه من وزارة القوي العامله المصريه تصدرها وزارة القوي العامله المصريه لأحدث الوظائف داخل وخارج جمهورية مصر العربيه 

يمكنك الإطلاع علي أحدث الوظائف المنشورة من خلال النشرة القومية للتوظيف عبر هذا الموضوع الذي يتم تحديثه باستمرار يمكنك ايضا الإشتراك في المجموعة البريدية لتحصل علي التحديثات أولا بأول

http://www.forsat3ml.com/2011/06/blog-post_26.html


هل تخشي أن تفوتك فرصة مهمة ؟

اشترك في الخدمة البريدية و ستصلك جميع الفرص بمجرد نشرها
لن يتم مشاركة بريدك الإلكتروني مع أي جهة أخري

27تعليقات فرصة عمل :

  1. خدمة متميزة وبالتاكيد تحتاج الى جهد مستمر تمنياتى بالتوفيق واسمحوا لى ان اكون من متابعى مدونتكم الرائعة

    ردحذف
  2. اشكرك أخي علي اهتمامك بالرد
    و نتمني دائما ان نكون عند حسن ظن قراءنا

    ردحذف
  3. محاسب يطلب عمل
    محاسب اردني خريج عام 2010 يطلب عمل في دولة من دول الخليج العربي .
    هاتف : 00962799386055
    بريد الكتروني : firaskhalaf.81@gmail.com

    ردحذف
  4. انا خريجة حقوق دفعة 2010 وعايزة اشتغل اى حاجة غير انى اتدرب فى مكتب محاماة.... ونفسى فى شغل حكومى جداااااااااا.......

    ردحذف
  5. انا خريجة تجارة /محاسبة/عربى دفعة 2010 جامعة اسكندرية_دمنهور ارغب فى وظيفة مناسبة فى اى بنك او شركة سواء فى مصر او خارجها

    ردحذف
  6. انا زوجة وام لطفلين ابنى 6سنوات مريض وبيحتاج نقل دم لو اكل حاجه ممنوعه عنه وزوجى 34سنة براد كهربه بعد الاحداث الاخيره رفدوة من شركة اولااد حسن علام لانه مش متسبة ميقدرش يتكلم مش عرفه اروح فين ولا اعمل اية مساعدة انا عوزة شغل اى شغل عشان احناتعبنا انا وولادى وحتى زوجى تعب ارجوكوا

    ردحذف
  7. سيدتي أرجو منك ارسال اي بيانات كعنوان او بريد او رقم تليفون وسنقوم بنشر مناشدتك عبر صفحاتنا المختلفة راجين من الله ان ييسر أمرك ويجعل لكي من بعد عسر يسرا

    ردحذف
  8. انا خريج لسانس حقوق دفعة 2002 لم احصل علي اي عمل حكومي او اي عمل في قطاع خاص
    moh_ans23@yahoo.com

    ردحذف
  9. اسمى وليد جابرندا - محامى خريج دفعة1996 مقيد بنقابة المحامين بدرجة استئناف عالى ولدى خبرة فى مجال وشركات الاستثمار العقارى والتسويق العقارىاكثر من عشر سنوات ارغب فى العمل فى احدى الشركات سواء فى الاسكندرية او القاهرةاو خارج مصر ايميلى walednada@hotmail.com تليفون 0110078071

    ردحذف
  10. انا اسمى عصمت حسن خريج سياحه زفنادق قسم دراسات سياحيه دفعه 2009 لم احصل على عمل حكومى ولا خاص واريد اشتغل رقم تليفون 0121466169
    ولا ائميل esmat_201066@yahoo.com

    ردحذف
  11. محاسب خريج 2007
    أطلب عمل حكومي أو خاص
    إسمي محمد حسن السملاوي
    رقم تليفون 0191253754

    ردحذف
  12. انا خريج معهد الخط العربى عام 2005 وارغب فى عمل حكومى ولم اجد اى عمل حتى الان

    ردحذف
  13. انا خريجة حاسب الى دفعة 2003 وارغب فى عمل حكومى sondos_2727@hotmail.com

    ردحذف
  14. انا خريج بكالوريوس تجارة دفعة2006 ولم احصل على عمل حتى الان ورقم التيلفون/0142551754 وعنوانى/زنارة -تلا-المنوفية

    ردحذف
  15. السلام عليكم انا خريجت دبلوم تجارة من سنه 1998 ارجو انى احد يساعدنى فى ايجاد ويفه محترمه لانى انا منقبه ولا احد يحب المنقبات وام لطفالين وزوجى يعمل باليوميه وهو مفيش شهادة عنده وده رقم تلفونى 0182807290

    ردحذف
  16. السلام عليكم من فضلكم ارجو ان تهتموا بطلبى ارجو الرد فى اسرع وقت محتاجه الوطيفه ضرورى جدا جدا 0182807290

    ردحذف
  17. انا اسمي اسلام محاسب ونفسي اعمل في احد الشريكات الكبري خريج 2006

    ردحذف
  18. مننتتا

    ردحذف
  19. هذه الوظائف كلها لافائدة منها لأن مفيش جديد حتي بعد إرسال السي في بنجد الشركات وهمية وغير حقيقية بدليل كل شركة الأن تتصل بمتقدم للوظيفة ماهي الي مكان للسكن وعلي هيئه شركة وهذا يجعل الكثيرين بعد اجتياز الانترفيو ان يفر هاربآ خوفآ من المكان وانه في مكان سكني فكيف تكون شركة في بناء وتكون الشركة في الدور 13 هل هذا معقول!!!!!!!!!!

    ردحذف
  20. أنا هيام عبد الحميد إسماعيل طمان حاصلة على معهد فنى صناعى 1993وحاصلة على دبلوم خط عربى 6سنوات عملت مدرسة خط عربى فى المدارس الخاصة لمدة8سنوات ثم استغنوا عنىوالأن أنالاأعمل وأنامن ذوى الإحتياجات الخاصةوأحتاج الى عمل ضرورى وذهبت الى التقدم للعل فى أماكن كثيرة ولا فائدة ماذا أفعل
    عنوان:المحلة الكبرى/مساكن أبو شاهين الجديدة عمارة10/مدخل ب/ شقة 13/تليفون/0402202633/0162146512

    ردحذف
  21. إنا لله وإنا إليه راجعون حسبنا الله ونعم الوكيل فى عصابات حسنى مبارك التى أذلت البلاد والعباد

    ردحذف
  22. عن تجربة ناجحة إلى كل من يبحث عن عمل يكفية ويسترة عليك بقراءة سورة الدخان صباح ومساء وأؤكد لك أن الله عز وجل سيفرجها

    ردحذف
  23. انا هند من الاسكندرية حاصله على ليسانس اداب قسم الاثار والدراسات اليونانيه والرومانيه دفعة 2003 ونفسى اجد فرصة عمل03/5551230

    ردحذف
  24. أريد أشتغل في البحرية السلطانية العمانيةالعازفات النسائية قسم الموسيقى يلي يعرف فيه تسجيل يخبرني أريد أسجل

    ردحذف
  25. انا هية حاصلة على بكالوريوس علوم قسم كبمياء ونفسى احصل على فرصة عمل فى الحكومة
    01144816225 ----- 02/23651531

    ردحذف
  26. انا اسمى عمرو من سوهاج حاصل على بكالوريوس تربية رياضيه دفعه 2010ولم احصل على اى وظيفة حتى الان بالرغم من وجود موظفين بمديريات الشباب والرياضه بالمحافظه وملراكز الشباب حديثى التخرج ............رقمى 01201240968

    ردحذف

رأيك يهمنا